مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في عودة الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون خدمة مجانية بث مباشر لمباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني بدون تقطيع لزوارنا وذالك لحرصنا الكامل علي مساعدة عشاق كرة القدم في الإستمتاع بالمباريات بصورة مجانية والبقاء في المنزل ومشاهدة مباريات الفرق الذي يشجعها وينتمي إليها.

وسينطلق الشوط الثاني من أحداث مباراة برشلونة وريال مايوركا بعد قليل وستشاهدوه علي موقعنا بكل سهولة ويسر.

وأنتهي الشوط الأول من مباراة برشلونة وريال مايوركا بتقدم الفريق الكتالوني بهدفين مقابل لا شئ في إداء جيد يقدمه لاعبي برشلونة وسط إستسلام كامل من لاعبي ريال مايوركا وإلتزامه بالكامل في خط الدفاع.

وسجل أرتورو فيدال الهدف الأول لفريق برشلونة مبكرا في المباراة في الدقيقة الثانية من أحداث الشوط الأول، بينما أضاف مارتن برايثوايت الهدف الثاني لفريقه في الدقيقه 37.

ويحتاج برشلونة الفوز علي ريال مايوركا وإنتهاء المباراة بهذه النتيجة للإستمرار في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وزيادة فارق النقاط مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

وكان الاتحاد الإسباني أعلن عن عودة المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين وذالك بعد بدء السيطرة علي أعداد الإصابات بفيروس كورونا داخل البلاد، مع إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية مثل منع حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم.

إنتهت مباراة برشلونة وريال مايوركا بفوز برشلونة بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شئ وحصوله علي ثلاث نقاط هامة في الخطة الذي يسير عليها للتويج بلقب الليغا الإسبانية.

هشام عباس

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

4 ساعات ago