نتيجة وملخص مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن الدورى الالمانى

نتيجة وملخص مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن الدورى الالمانى

انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردربريمن Eintracht Frankfurt vs Werder Bremen التى اقيمت على ارض ملعب فيسير شتاديون اليوم 3 من يونيو في لقاء مؤجل من مواجهات الاسبوع الـ24 من بطولة الدوري الألماني للمحترفين ونتابع من خلال موقع كورة اون اللقاء.

 

 مباراة آينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن

نتابع في تغطية حصرية مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد فيردر بريمن في منافسات البوندسليجا الالماني من مؤجلات الجولة الرابعة والعشرون من اياب الدور الثاني في توقيت الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر والساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم في بطولة الدوري الالماني عبر موقع كورة اون مباشر.

مباريات الدورى الالماني

يدخل فريق آينتراخت فرانكفورت اللقاء وهو متواجد في الترتيب الـ12 من جدول البطولة برصيد 32 نقطة، في المقابل يحتل فريق فيردر بريمن البترتيب الـ17 برصيد 25 نقطة في البوندسليجا الألماني، ويمكن مشاهدة مباراة اليوم عبر موقع كورة اون لايف حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية في بث مباشر من رابط كورة اون اللقاء في تحديث اون لاين بجودة عالية.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت مع فيردر بريمن

انتهت المباراة بفوز فريق آينتراخت فرانكفورت بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بين الفريقين مساء اليوم وشهد سيطرة هجومية من لاعبى آينتراخت فرانكفورت على مدار شوطى اللقاء.

إغلاق