ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال الدورى الاسبانى

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال الدورى الاسبانى

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال في بث مباشر ضمن منافسات الدورى الاسبانى للمحترفين حيث تنطلق مباريات الاسبوع الخامس والعشرون من مواجهات الاياب من الدور الثانى في الليجا الاسباني ويقام اللقاء على ارض ملعب واندا ميتروبوليتانو يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من الليجا الاسباني مباشر عبر رابط koraon من خلال موقع كورة اون مباشر.

 

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال بث مباشر الدورى الاسبانى

ننقل مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال فى بث حصري مباشر حيث يستقبل ملعب واندا ميتروبوليتانو اللقاء الذى يجمع الفريقين فى منافسات الاسبوع ال25 من اياب بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين حيث تنطلق مباراة اليوم فى توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية ويمكن ومشاهدة مباريات اليوم من موقع كورة اون مباشر عبر رابط koraon.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباريات اليوم فى تغطية حصرية لحظة بلحظة حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم بين فريق أتلتيكو مدريد مع فياريال من خلال موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير الليجا الاسبانى وكرة القدم العالمية في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الاسبانية بجودة عالية من خلال موقع كورة اون في بث مباشر اون لاين وتغطية حصرية للمباراة لايف.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال
توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 23:00 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال الدورى الاسبانى

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وفياريال بفوز فريق أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم في منافسات الدورى الاسبانى

إغلاق