نتيجة وملخص مباراة أشبيلية وميرانديس كأس ملك إسبانيا

نتيجة وملخص مباراة أشبيلية وميرانديس كأس ملك إسبانيا

تنطلق مباراة أشبيلية وميرانديس، عبر البث المباشر بموقع كورة أون kora on، اليوم الخميس الموافق 30 من شهر يناير الجاري، حيث من المقرر أن يلتقى Seville vs Mirandes، على ستاد البلدي دي أندوناء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، ونتابع اللقاء yallakora من خلال موقع كورة أونkoora live، مجانًا وبدون تقطيع وبجودة عالية، في بث مباشر لمباراة اليوم yalla shoot أون لاين.

مشاهدة مباراة أشبيلية وميرانديس

حيث يحتض اللقاء البلدي دي أندوناء، مباراة أشبيلية وميرانديس، وننقل المباراة في بث حي بأفضل صوت وصورة في نقل مباشر مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون yallakora، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، وشاهد مباريات اليوم، ونتابع عبر موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة اليوم أون لاين goal live بدون تقطيع وبجودة عالية عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

مشاهدة المباراة بث مباشر كورة أون
ومن المقرر أن يواجه أشبيلية نظيرة ميرانديس، على ستاد البلدي دي أندوناء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في بث مباشر عبر kora on لمباراة اليوم الخميس، عبر البث المباشر، بدون تقطيع وبجودة عالية goal live بموقع كورة أون yallakora ، ويمكن متابعة ومشاهدة مباراة اليوم عبر yalla shoot.

نتيجة وملخص مباراة أشبيلية وميرانديس كأس ملك إسبانيا
خسر فريق أشبيلية أمام نظيرة ميرانديس، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد البلدي دي أندوناء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

إغلاق