مباريات اليوم

نتيجة مباراة ألمانيا وسويسرا دوري الأمم الأوروبية

نعرض نتيجة مباراة ألمانيا وسويسرا Germany vs Switzerland، اليوم الأحد الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، على ستاد سانت جاكوب بارك، ضمن منافسات مباراة الذهاب بالجولة الأولى من المجموعة الرابعة المستوى الأول بدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة ألمانيا وسويسرا

حيث يدخل منتخبي ألمانيا وسويسرا المباراة، ضمن منافسات مباراة الذهاب بالجولة الأولى من المجموعة الرابعة المستوى الأول بدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ويمكن متابعة مباريات دوري الأمم الأوروبية، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة اليوم بين ألمانيا وسويسرا بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين ألمانيا وسويسرا، ضمن منافسات مباراة الذهاب بالجولة الأولى من المجموعة الرابعة المستوى الأول بدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا بطولة دوري الأمم الأوروبية
الساعة 08:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة ألمانيا وسويسرا
انتهت مباراة ألمانيا وسويسرا بالتعادل الايجابي بين المنتخبين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في دوري الأمم الأوروبية

أسماء حمدان

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

8 ساعات ago