مباريات اليوم

أهداف مباراة أوروغواي وتشيلي تصفيات كأس العالم 2022

يقدم موقع كورة اون مباراة أوروغواي وتشيلي في بث مباشر يوم 9 من اكتوبر ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022 ويلتقي المنتخبين على ارض ملعب سينتيناريو في إطار انطلاق منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.

 

مشاهدة مباراة أوروغواي وتشيلي بث مباشر

نعرض في نقل مباشر عبر موقع كورة اون مباراة منتخب أوروغواي ومنتخب تشيلي في مواجهة صعبة يدخلها المنتخبين في منافسات الجولة الاولي من تصفيات امريكا الجنوبية لكأس العالم ويرغب كلا منهما فى تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة للتأهل الي كأس العالم 2022 ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

يستقبل ملعب سينتيناريو مباراة أوروغواي وتشيلي حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت مصر والثانية والنصف صباحاً بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها  موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق أوروغواي وتشيلي ضمن منافسات الجولة الاولي من تصفيات امريكا الجنوبية لكأس العالم ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

توقيت مباراة أوروغواي وتشيلي تصفيات كأس العالم 2022 

انتهت المباراة بفوز منتخب أوروغواي بهدفين مقابل هدف لمنتخب تشيلي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

12 دقيقة ago