مباريات اليوم

نتيجة مباراة أياكس أمستردام وريد بول سالزبورغ الودية

نتابع نتيجة مباراة أياكس أمستردام بنظيرة ريد بول سالزبورغ، اليوم السبت الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، على ستاد ريد بول أرينا، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وريد بول سالزبورغ

يلتقي الفريقين على أرض ستاد ريد بول أرينا،  حيث يستعد أياكس أمستردام وريد بول سالزبورغ للموسم الجديد من الدوري النمساوي والدوري الهولندي و دوري أبطال أوروبا، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة أياكس أمستردام وريد بول سالزبورغ من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة أياكس أمستردام وريد بول سالزبورغ في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

موعد مباراة أياكس أمستردام وريد بول سالزبورغ
الساعة 04:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 04:00 بتوقيت فلسطين.
الساعة 03:00  مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة أياكس أمستردام وريد بول سالزبورغ
انتهت مباراة أياكس أمستردام وريد بول سالزبورغ بفوز فريق أياكس أمستردام باربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في اطار استعداد الفريقين للمباريات الرسمية

أسماء حمدان

Recent Posts

بث مباشر مباراة اليمن وتيمور الشرقية التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025 – تحت 19 سنة

يترقب جماهير كرة القدم مباريات منتخب اليمن للشباب في تصفيات كأس آسيا التي ستقام في… Read More

11 دقيقة ago