مباريات اليوم

نتيجة مباراة إتحاد طنجة والمغرب التطواني الدوري المغربي

نتابع نتيجة مباراة إتحاد طنجة والمغرب التطواني في الدوري المغربي مساء اليوم 30 من سبتمبر ضمن منافسات الإسبوع ال27 من اياب الدور الثاني في منافسات بطولة الدوري المغربي حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب الفوسفاط ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة إتحاد طنجة والمغرب التطواني

تنطلق مباراة إتحاد طنجة ضد المغرب التطواني على ملعب الفوسفاط حيث يدخل فريق اتحاد طنجة اللقاء وهو يحتل المركز ال14 برصيد 27 نقطة، في المقابل يحتل نظيرة المغرب التطواني المركز الثامن برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري المغربي، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة إتحاد طنجة مع المغرب التطواني فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع ال27 من اياب الدوري المغربي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف بث مباشر مباريات اليوم من الدورى المغربي اون لاين.

الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 20:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 21:00 مساء بتوقيت السعودي

نتيجة مباراة إتحاد طنجة والمغرب التطواني
انتهت مباراة إتحاد طنجة والمغرب التطواني بفوز فريق اتحاد طنجة بهدف دون رد في منافسات بطولة الدورى الاردنى

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

كرة يد مباشر مباراة الكويت والبنك الأهلي البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

8 دقائق ago