نتيجة مباراة إسبانيا وأوكرانيا دوري الأمم الأوروبية

نتيجة مباراة إسبانيا وأوكرانيا دوري الأمم الأوروبية

يقدم  موقع كورة اون نتيجة مباراة إسبانيا وأوكرانيا التى تقام في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم 13 من اكتوبر في اطار منافسات اياب الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة بالمستوى الأول من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية وننقل مباريات اليوم لايف.

 

مشاهدة مباراة إسبانيا وأوكرانيا بث مباشر

نتابع فى تغطية حصرية مباراة إسبانيا وأوكرانيا عبر موقع كورة اون في بث مباشر في مواجهة الاياب بينهما وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز المنتخب الاسبانب برباعية نظيفة سوف تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت مصر بما يوافق العاشرة الا الربع بتوقيت السعودية.

سوف تنقل مباراة منتخبي إسبانيا وأوكرانيا على شاشة قناة beIN SPORTS HD 1 وهى الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية ونوفر من خلال موقع كورة اون نقل مباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر koraon من رابط اتش دي وتحديث مستمر اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية بث مباشر لمباراة إسبانيا ضد أوكرانيا فى تغطية شاملة للقاء بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي مباشر في انطلاق فاعليات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دورى الأمم الأوروبية ونتابع من رابط البث المباشر بموقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

توقيت مباراة إسبانيا وأوكرانيا دوري الأمم الأوروبية

الساعة 18:45 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:45 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:45 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:45 بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة إسبانيا وأوكرانيا
انتهت مباراة إسبانيا وأوكرانيا بفوز منتخب أوكرانيا بهدف مقابل لاشىء في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية

إغلاق