مباريات اليوم

نتيجة مباراة إسبانيا وسويسرا دوري أمم أوروبا

ننقل نتيجة مباراة إسبانيا وسويسرا مساء اليوم 14 من نوفمبر في منافسات دوري أمم أوروبا اليوم حيث يلتقي المنتخبين في منافسات الاياب من دور المجموعات وننقل مباريات دوري الأمم الأوروبية من  موقع كورة اون مباشر.

 

يستضيف المنتخب السويسري نظيره منتخب إسبانيا مساء اليوم في إطار منافسات المرحلة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية حيث يلتقي المنتخبين في لقاء الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز اسبانيا بهدف ون رد.

مشاهدة مباراة إسبانيا وسويسرا

يدخل المنتخب الاسباني اللقاء وقد نجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وانهزم في مباراة بينما يدخل المنتخب السويسرى اللقاء وقد تعادل في مباراتين ولاحقته الهزيمة في مبارتين وننقل مباريات دوري الأمم الأوروبية حصريا عبر koraon من رابط اتش دي.

تحتل إسبانيا قمة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط، ويتواجد منتخب ألمانيا في المركز الثانى برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب أوكرانيا المركز الثالث برصيد ستة نقاط أيضاً، ويتواجد منتخب سويسرا في المركز الاخير بنقطتان فقط .

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية بث مباشر لمباراة إسبانيا ضد سويسرا فى تغطية شاملة للقاء بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي مباشر في انطلاق فاعليات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دورى الأمم الأوروبية ونتابع من رابط البث المباشر بموقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

نتابع المباراة عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 3 وهى الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أمم أوروبا ونوفر من خلال موقع كورة اون نقل مباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر koraon من رابط اتش دي وتحديث مستمر اون لاين.

مباراة إسبانيا وسويسرا دوري الأمم الأوروبية

الساعة الثامنة الا الربع بتوقيت فى جرينتش
الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت فى مصر
الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت فى السعودية
الساعة الثانية عشر الا الربع بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة إسبانيا وسويسرا بالتعادل الايجابي بين المنتخبين بهدف لكلا منهما في دوري أمم أوروبا

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الجيش الملكي والمكناسي في الدوري المغربي 2024

يلتقي فريق الجيش الملكي ضد المكناسي مساء اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، في إطار منافسات… Read More

7 دقائق ago