مباريات اليوم

نتيجة مباراة إسبانيول وليفانتي الدوري الاسباني

ننشر من موقع كورة اون مباراة إسبانيول وليفانتي مساء اليوم السبت 11 من ديسمبر في بطولة الدوري الإسباني للمحترفين حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب باور 8 الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة في منافسات الاسبوع السابع عشر من ذهاب مسابقة الليجا الاسباني.

 

مشاهدة مباراة إسبانيول وليفانتي

يستقبل ملعب باور 8 اللقاء الذى يجمع فريق إسبانيول مع فريق ليفانتي مساء اليوم في منافسات الاسبوع السابع عشر من مرحلة الذهاب في الدور الاول ببطولة دوري المحترفين الاسباني ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم من خلال koraon مباشر.

موعد مباراة إسبانيول ضد ليفانتي

تنطلق صافرة مباراة اليوم الساعة 03:00 مساء بتوقيت في مصر بما يوافق الساعة 04:00 مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 05:00 مساء بتوقيت في الإمارات ويمكنكم متابعة مباريات اليوم من koraon مباشر.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الاسباني

يمكنكم الاستمتاع بمباراة ليفانتي ونظيرة إسبانيول من خلال قناة beIN Sports HD 1 حصريا بجودة عالية حيث يوفر موقعنا كورة اون متابعة مباريات اليوم في بطولة الدوري الإسباني للمحترفين لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

إسبانيول 4 : 3 ليفانتي
ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

ميلان يسحق ليتشي بثلاثية نظيفة

ميلان يواصل التألق بثلاثية في شباك ليتشي تمكن فريق ميلان من تحقيق فوز كبير على… Read More

13 دقيقة ago