مباريات اليوم

نتيجة مباراة إشبيلية وأوساسونا الدوري الاسباني

نتابع نتيجة مباراة إشبيلية وأوساسونا Seville vs Osasuna في الدوري الاسباني مساء اليوم 7 من نوفمبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في منافسات الجولة الثامنة من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة إشبيلية وأوساسونا

مشاهدة مباراة إشبيلية وأوساسونا بث مباشر من خلال موقع كورة اون في منافسات ذهاب الاسبوع الثامن من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل فريق إشبيلية اللقاء وهو متواجد في المركز السادس عشر برصيد سبعة نقاط في المقابل يتواجد نظيرة أوساسونا في المركز التاسع برصيد 10 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

 

يستقبل ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة إشبيلية وأوساسونا مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة إشبيلية مع أوساسونا فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 17:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 19:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 20:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 21:30 مساء بتوقيت الإمارات

انتهت مباراة إشبيلية وأوساسونا بفوز فريق إشبيلية بهدف دون رد في منافسات الدوري الاسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

بث مباشر مبارة سوريا وغرام التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025- تحت 19 عام

تترقب جماهير كرة القدم العربية وخاصاً السورية مواجهة بين المنتخب السوري للشباب أمام نظيره منتخب… Read More

8 دقائق ago