نتيجة وملخص مباراة إشبيلية وبلد الوليد الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة إشبيلية وبلد الوليد الدوري الاسباني

انتهت مباراة اشبيلية وبلد الوليد Seville vs Valladolid بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما عبر موقع كورة اون حيث يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان لقاء اليوم في الاسبوع الواحد والثلاثون من اياب الليجا الاسبانى يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من خلال موقع كورة أون  koraon فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة إشبيلية وبلد الوليد بث مباشر

تنطلق مباراة إشبيلية ضد بلد الوليد فى منافسات الليجا الاسباني مساء اليوم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في توقيت العاشرة مساء في مصر والحادية عشر مساء في السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال موقع كورة اون عبر رابط يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

بث مباشر مباراة إشبيلية اليوم

بث مباشر مباراة إشبيلية في الدورى الاسبانى حيث يحتل الترتيب الرابع من الليجا بعدد 53 نقطة ويتواجد فريق بلد الوليد في الترتيب 15 ويمتلك 34 نقطة ونتابع المباراة في بث مباشر عبر موقع كورة اون بدون تقطيع .

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة إشبيلية مع بلد الوليد ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.
موعد مباراة إشبيلية مع بلد الوليد
الدوري الاسبانى للمحترفين
الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة إشبيلية مع بلد الوليد

انتهت مباراة إشبيلية مع بلد الوليد بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في لقاء شهد سيطرة هجومية متبادلة بين لاعبى الفريقين على مدار شوطى اللقاء

إغلاق