نتيجة وملخص مباراة إنبي وأف سي مصر الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة إنبي وأف سي مصر الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة إنبي وأف سي مصر بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Emppi vs FC Masr اليوم السبت الموافق 18 من شهر يناير الجاري، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports، عبر موقع كورة أون kora online بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة إنبي وأف سي مصر

يمكن متابعة مباراة إنبي وأف سي مصر، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة  إنبي
ومن المقرر أن يلتقى إنبي  بنظيرة أف سي مصر، في بث مباشر لمباراة اليوم السبت الموافق 18من شهر يناير الجاري،على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة أف سي مصر
ومن المقرر أن يلتقى أف سي مصر بنظيرة إنبي، في بث مباشر لمباراة اليوم السبت الموافق 18 من شهر يناير الجاري، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة وملخص مباراة إنبي وأف سي مصر بطولة الدوري الإيطالي
حقق فريق إنبي الفوز على نظيرة أف سي مصر ، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق