مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة إنجلترا وبلجيكا دوري الأمم الأوروبية

يقدم  موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة إنجلترا وبلجيكا التى تقام في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم 11 من اكتوبر على ستاد ويمبلي في اطار منافسات ذهاب الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالمستوى الأول من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية وننقل مباريات اليوم لايف.

مشاهدة مباراة إنجلترا وبلجيكا بث مباشر

نتابع فى تغطية حصرية مباراة إنجلترا وبلجيكا عبر موقع كورة اون في بث مباشر حيث تنطلق صافرة الحكم في ستاد ويمبلي في توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر بما يوافق السابعة مساء بتوقيت السعودية.

سوف تنقل مباراة منتخبي إنجلترا وبلجيكا على شاشة قناة beIN SPORTS HD 1 وهى الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية ونوفر من خلال موقع كورة اون نقل مباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر koraon من رابط اتش دي وتحديث مستمر اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية بث مباشر لمباراة إنجلترا ضد بلجيكا فى تغطية شاملة للقاء بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي مباشر في انطلاق فاعليات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دورى الأمم الأوروبية ونتابع من رابط البث المباشر بموقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

توقيت مباراة إنجلترا وبلجيكا دوري الأمم الأوروبية

الساعة 16:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 18:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 19:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 20:00 بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا دوري الأمم الأوروبية
انتهت مباراة إنجلترا وبلجيكا بفوز منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

تحتضن الملاعب اليوم، الاثنين 23 سبتمبر 2024، مجموعة من المباريات في بطولات متنوعة، حيث يبرز… Read More

43 دقيقة ago