نتيجة مباراة إيبار وأوساسونا الدوري الاسباني

نتيجة مباراة إيبار وأوساسونا الدوري الاسباني

يعرض موقع كورة اون نتيجة مباراة إيبار وأوساسونا في الدوري الاسباني مساء اليوم 18 من اكتوبر عبر موقعنا كورة اون حيث يلتقي الفريقين على ملعب سان ماميس في منافسات الجولة السادسة من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة إيبار وأوساسونا بث مباشر

نتابع مشاهدة مباراة إيبار وأوساسونا مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع السادس من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل فياريال اللقاء وهو متواجد في المركز ال14 رصيد اربعة نقاط في المقابل يتواجد نظيرة أوساسونا في المركز ال12 برصيد ستة نقاط في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل الملعب البلدي إبوروا اللقاء الذي يجمع فريق إيبار مع فريق أوساسونا حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثانية عشر بتوقيت مصر والساعة الواحدة بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم مباراة إيبار ضد أوساسونا ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الساعة 12:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 13:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 14:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة إيبار وأوساسونا الدوري الاسباني
انتهت مباراة إيبار وأوساسونا بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في منافسات الدوري الاسباني

إغلاق