مباريات اليوم

نتيجة مباراة إيبار وليجانيس الدوري الاسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة إيبار وليجانيس في منافسات الجولة الـ35 من مرحلة الاياب مساء اليوم 9 يوليو في مواجهات الدور الثاني من الليجا الاسباني حيث تقام المباراة على ملعب البلدي إبوروا في الاسبوع الخامس والثلاثون من الليجا الاسباني ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا.

 

مشاهدة مباراة إيبار وليجانيس

يستضيف ستاد البلدي إبوروا اللقاء الذي يجمع فريق إيبار ضد ليجانيس في اياب الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

بث مباشر مباراة إيبار ضد ليجانيس اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في الليجا الاسباني حيث يدخل فريق ايبار مباراة اليوم وهو يتواجد في الترتيب ال17 من الليجا بعدد 35 نقطة ويحتل فريق ليجانيس المركز ال19 من جدول الترتيب بعدد 28 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حصريا من يلا كورة مباشر مباريات اليوم الدورى الاسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة ايبار مع ليجانيس ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الليجا الاسبانى – الجولة 35.
توقيت الساعة 07:30 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 08:30 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة إيبار وليجانيس

انتهت مباراة إيبار وليجانيس بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في منافسات الجولة ال35 من الليجا الاسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

6 ساعات ago