نتيجة مباراة إيرلندا وسلوفاكيا تصفيات يورو 2020

نتيجة مباراة إيرلندا وسلوفاكيا تصفيات يورو 2020

يقدم موقع كورة اون مباراة إيرلندا الشمالية وسلوفاكيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 بث مباشر مساء اليوم 12 من نوفمبر على ارض ملعب ويندسور بارك في إطار منافسات الدور النهائي من الملحق المؤهل ليورو 2020.

 

مشاهدة مباراة إيرلندا الشمالية وسلوفاكيا بث مباشر

نعرض في نقل مباشر عبر موقع كورة اون مباراة منتخبي إيرلندا الشمالية مع سلوفاكيا في مواجهة صعبة يدخلها المنتخبين في منافسات الدور النهائي من الملحق المؤهل ليورو 2020 ويرغب كلا من المنتخبين فى تحقيق الفوز ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

يستقبل ملعب ويندسور بارك مباراة إيرلندا الشمالية مع سلوفاكيا حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة التاسعة الا الربع مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة إيرلندا الشمالية مع سلوفاكيا فى بث مباشر مباريات اليوم فى تغطية حصرية من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم لايف حيث يلتقى كلا من المنتخبين ضمن منافسات الدور النهائي من الملحق المؤهل ليورو 2020 يلا كورة مباشر حيث تقام  المباراة فى مواجهات المجموعة الخامسة ويمكن متابعة اللقاء فى بث مباشر وتحديث مستمر.

توقيت الساعة 7:45 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 9:45 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 10:45 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 10:45 مساء بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 11:45 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة إيرلندا الشمالية وسلوفاكيا بفوز سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في تصفيات اليورو

إغلاق