مباريات اليوم

نتيجة مباراة إيطاليا وهولندا دوري الأمم الأوروبية

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة إيطاليا وهولندا قي دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم 14 من اكتوبر في اطار منافسات اياب الجولة الرابعة للمجموعة الاولي بالمستوى الاول على ستاد أتليتي أزوري دي ايتاليا وننقل مباريات اليوم عبر koraon لايف.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة إيطاليا وهولندا

نتابع فى تغطية حصرية مباراة إيطاليا ضد هولندا في بث مباشر حيث تنطلق صافرة الحكم على ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا في توقيت الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر بما يوافق السابعة مساء بتوقيت السعودية في مواجهات الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز المنتخب الايطالي بهدف دون رد ونوفر من خلال موقع كورة اون نقل مباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر koraon من رابط اتش دي وتحديث مستمر اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات دوري الأمم الأوروبية حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي بث مباشر مشاهدة لقاء المنتخب الايطالي ضد المنتخب الهولندي في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دورى أمم أوروبا فى بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع اون لاين.

توقيت مباراة إيطاليا وهولندا دوري الأمم الأوروبية

الساعة 18:45 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:45 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:45 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:45 بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة إيطاليا وهولندا دوري الأمم الأوروبية
انتهت مباراة إيطاليا وهولندا بالتعادل الايجابي بين المنتخبين بهدف لكلا منهما في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

تألق مصري لافت في الدوريات الأوروبية الكبرى

شهد هذا الأسبوع تواجدًا مميزًا للعديد من المحترفين المصريين في مختلف الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم… Read More

21 دقيقة ago