مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة إيفرتون وبلاكبول الودية

ننقل من خلال موقع كورة اون نتيجة مباراة إيفرتون وبلاكبول التى تقام  في مواجهة ودية في اطار استعداد كلا من الفريقين للمباريات والبطولات الرسمية حيث تجري احداث اللقاء مساء اليوم 22 من اغسطس ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة إيفرتون وبلاكبول بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة إيفرتون وبلاكبول حيث يلتقي الفريقين في منافسة ودية في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية سوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، والخامسة مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم مجانا من رابط موقع كورة اون مع متابعة حصرية لمباراة إيفرتون مع بلاكبول في بث مباشر لايف لمتابعى وجماهير كرة القدم العالمية ويمكن متابعة مباراة اليوم حصريا اون لاين بجودة عالية من رابط كورة اون في تحديث مستمر اون لاين بدون تقطيع .

توقيت مباراة إيفرتون وبلاكبول
الساعة 4:00 مساء بتوقيت مصر
الساعة 5:00 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة إيفرتون وبلاكبول
انتهت مباراة إيفرتون وبلاكبول بالتعادل الايجابي بين الفريقين بثلاثة اهداف لكلا منهما في اللقاء الودى الذى جمع بينهما في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة التعاون والاتفاق في دوري روشن السعودي

تترقب الجماهير مباراة التعاون والاتفاق في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، لذا سوف… Read More

3 ساعات ago