مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة اتحاد الجزائر وبيترو أتلتيكو دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة وبيترو أتلتيكو Pietro Atletico vs Itthad Alasma، اليوم السبت الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد 11 نوفمبر ،ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة  اتحاد العاصمة وبيترو أتلتيكو
بث مباشر مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة وبيترو أتلتيكو، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد 11 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة
بث مباشر مباراة اليوم اتحاد العاصمة، حيث يحل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ومن أن يلتقى بنظيرة بيترو أتلتيكو، على ستاد 11 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة بيترو أتلتيكو
بث مباشر مباراة اليوم بيترو أتلتيكو، حيث يحتل المركز الرابع بدون نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة  اتحاد العاصمة، على ستاد 11 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

موعد مباراة اتحاد العاصمة وبيترو أتلتيكو دوري أبطال أفريقيا
انتهت المباراة التي جمعت بين اتحاد العاصمة وبيترو أتلتيكو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد 11 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أسماء حمدان

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعة واحدة ago