انسحاب الزمالك من مباراة القمة فى الدورى المصرى

انسحاب الزمالك من مباراة القمة فى الدورى المصرى

اعلن حكم مباراة الأهلي والزمالك Al Ahly vs Zamalek  الغاء المباراة لعدم حضور فريق الزمالك اللقاء وسوف يعتبر الاهلى فائز بهدفين دون رد في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 23 فبراير على ملعب القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من ذهاب البطولة المصرية في منافسة قوية تجمع الفريقين يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon مباشر.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر الدورى المصرى

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك من مؤجلات الدورى العام المصري على ستاد القاهرة الدولي في توقيت الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر بما يوافق الثامنة والنصف بتوقيت السعودية فى منافسة من الصعب التوقع بنتيجتها ونقدم من موقعنا كورة اون مشاهدة مباريات اليوم من رابط koraon مباشر.

يمكنكم مشاهدة مباراة الاهلى ضد الزمالك في متابعة شاملة من موقعنا كورة اون حيث نعرض من رابط البث المباشر المجاني للموقع المباراة التى تجمع قطبي كرة القدم المصرية حصريا بجودة عالية وتحديث مستمر دقيقة بدقيقة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يدخل الاهلى مباربارة اليوم وهو متواجد في قمة ترتيب الدورى المصري ويمتلك عدد نقاط 45 حتى هذه الجولة ونتابع عبر رابط koraon اللقاء في نقل حصري مباشر يدخل فريق الزمالك المباراة وهو في الترتيب الثالث بعدد 31 نقطة ويرغب في تحقيق الفوز وتحسين الترتيب في البطولة المصرية.

الدورى المصري الممتاز – الجولة ال4

Al Ahly vs Zamalek

مباراة الاهلي ضد الزمالك

الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر

الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية

إغلاق