نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الأهلي والقادسية الدوري السعودي

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الأهلي والقادسية الدوري السعودي

نعرض نتيجة مباراة الأهلي والقادسية alahli vs Al Qadisiyah في بطولة الدورى السعودي مساء اليوم 8 يتاير حيث يستقبل اللقاء ملعب الراكة في انطلاق مواجهات الجولة ال12 من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ونتابع مباريات اليوم عبر موقع koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية مباشر

نعرض في نقل مباشر مباراة الاهلي مع القادسية عبر موقع كورة اون حيث يدخل فريق الاهلي اللقاء وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 22 نقطة حتى هذه الجولة فيما يتواجد فريق القادسية في المركز العاشر برصيد 14 نقطة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر موقع كورة اون koraon.

سوف تنطلق مباراة الاهلي والقادسية في الساعة 16:40 مساء بتوقيت مصر، والساعة 17:40 مساء بتوقيت السعودية وننقل مباريات اليوم من بطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر البث المباشر من موقعنا اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون في بث مباشر مباريات اليوم مباريات الدوري السعودي حصريا من رابط البث المباشر المجاني لجماهير كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة ويمكن متابعة مباريات اليوم في الدوري السعودي للمخترفين لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر دقيقة بدقيقة من خلال موقع كورة اون مباشر بجودة عالية بدون تقطيع.

الرابعة واربعون دقيقة مساء بتوقيت في مصر.
الخامسة واربعون دقيقة مساء بتوقيت السعودية.
السادسة واربعون دقيقة مساء بتوقيت الامارات.

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف

إغلاق