نتيجة وملخص مباراة الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب Ahli Vs Contractors في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 4 من اكتوبر حيث يستقبل ستاد القاهرة الدولي لقاء اليوم في الاسبوع ال31 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

بث مباشر مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدورى المصري الجولة الثلاثون حيث يحتل فريق الاهلي صدارة جدول الترتيب ويمتلك 79 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يدخل فريق المقاولون العرب المباراة ويحتل الترتيب الرابع من جدول البطولة ولديه 52 نقطة حتى هذه الجولة في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب القاهرة الدولي مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الاهلي اليوم مباشر فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة فى تغطية حية لمباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الجولة ال31 من الدوري العام المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقع كورة أون اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم.

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:00 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب
انتهي اللقاء الذى جمع فريقي الأهلي والمقاولون العرب بفوز المارد الاحمر بهدف مقابل لاشىء في منافسات الدورى المصري

إغلاق