مباريات اليوم

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وصن داونز دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز Al Ahly vs Sun Downs في منافسات العودة للدور الربع نهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا حيث يلتقي الفريقين مساء اليوم السبت 7 من مارس، ونتابع اللقاء  عبر رابط koraon حصريا ومشاهدة مباريات اليوم من خلال موقع كورة اون.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم

يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم ويسعى الى تكرار الفوز في مواجهة الاياب على ارض صن داونز وبين جمهوره وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز الاهلى بهدفين دون رد ونتابع مباراة الأهلي اليوم حصريا عبر موقع كورة اون من رابط koraon مباشر في اطار منافسات العودة لدور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي يلا كورة مباشر الاهلي حصريا اليوم من خلال موقع كورة اون في متابعة مستمرة للقاء.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر دوري ابطال افريقيا

نتابع عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الاهلى ضد صن داونز في نقل حصري مجانا بجودة عالية بدون تقطيع في اطار منافسات دور الثمانية من البطولة الافريقية في تحديث مستمر اون لاين بافضل صورة وصوت عبر رابط koraon مباشر ويمكن متابعة مشاهدة مباريات اليوم مجانا في تحديث مستمر دقيقة بدقيقة.

يطولة دوري أبطال أفريقيا – اياب الدور ربع نهائي
مباراة الأهلي ضد صن داونز
Al Ahly vs Sun Downs
توقيت الساعة 02:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 04:00 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 05:00 مساء بتوقيت السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وصن داونز دوري ابطال افريقيا

انتهت مباراة الأهلي وصن داونز بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات دوري ابطال افريقيا

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

4 ساعات ago