نتيجة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري الدوري المصري

نتابع نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، التى اقيمت اليوم الأثنين الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري

حيث يدخل نادي الإسماعيلي اللقاء وهو يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة، فيما يحتل نظيره الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 31 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بطولة الدوري المصري
الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:00 بتوقيت فلسطين.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري
انتهت مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بفوز فريق الاتحاد السكندري بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدوري المصري

إغلاق