نتيجة مباراة الإسماعيلي والمصري الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي والمصري الدوري المصري

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة الإسماعيلي والمصري aliismaeili vs almisriu في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 9 من اكتوبر حيث يستقبل ستاد برج العرب المباراة في لقاء مؤجل من الاسبوع ال19 من منافسات اياب الدور الثاني من بطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمصري

نعرض في نقل مباشر مباراة الإسماعيلي مع المصري البورسعيدي فى بطولة الدورى المصري الجولة التاسعة عشر حيث يدخل فريق الاسماعيلي اللقاء وهو في الترتيب التاسع من البطولة برصيد 38 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق المصري في الترتيب ال11 بعدد 36 نقطة حتى الان في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب برج العرب مباراة الإسماعيلي ضد المصري حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثالثة بتوقيت مصر والرابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق الاسماعيلي ضد فريق المصري ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

مباراة الإسماعيلي والمصري الدوري المصري

توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 16:00 مساء بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى الأمارات

نتيجة مباراة الإسماعيلي والمصري الدوري المصري
انتهت مباراة الإسماعيلي والمصري بفوز فريق المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في منافسات بطولة الدوري المصري

إغلاق