نتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز الدوري المصري

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز Ismaili vs Pyramids في بطولة الدوري المصرى الممتاز مساء اليوم 24 سبتمبر حيث يستقبل ستاد الاسماعيلية لقاء اليوم في الاسبوع التاسع والعشرون من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بث مباشر

نعرض في نقل مباشر مباراة الإسماعيلي مع المقاولون العرب فى نقل مباشر فى بطولة الدورى المصري على ملعب الاسماعيلي حيث يدخل فريق الاسماعيلي اللقاء وهو الترتيب ال12 من البطولة برصيد 31 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق بيراميدز في الترتيب الثالث بعدد 51 نقطة حتى الان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق الاسماعيلي ضد فريق بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

بطولة الدورى الممتاز المصري

الساعة 18:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز
انتهت مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بفوز بيراميدز بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق