مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الإمارات وأوزبكستان الودية

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الإمارات وأوزبكستان التى تقام في اطار استعداد كلا من المنتخبين للمباريات والبطولات الرسمية حيث تجري احداث اللقاء مساء اليوم 12 من اكتوبر ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين في تحديث مستمر.

مشاهدة مباراة الإمارات وأوزبكستان بث مباشر

نتابع في تغطية حصرية عبر موقع كورة اون مباراة المنتخب الاماراتي مع منتخب أوزبكستان في منافسة ودية تجمعهما في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية سوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت مصر، والواحدة بتوقيت السعودية حيث يخوض المنتخبين عدد من المواجهات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حصريا من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة الإمارات مع أوزبكستان بث مباشر لايف فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العالمية والعربية ويمكن متابعة مباراة اليوم حصريا في بث مباشر بأفضل صورة دقيقة بدقيقة من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة الإمارات وأوزبكستان 

الساعة 15:30 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 17:30 بتوقيت فى مصر
الساعة 18:30 بتوقيت فى السعودية
الساعة 20:30 بتوقيت فى الامارات

نتيجة وملخص مباراة الإمارات وأوزبكستان
انتهت مباراة الإمارات وأوزبكستان بفوز منتخب أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودى الذى جمع بينهما مساء اليوم

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

4 ساعات ago