مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب كأس مصر

نعرض نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بث مباشر في منافسات كأس مصر من موقع كورة اون مساء اليوم 22 من اكتوبر فى منافسات الدور ربع النهائي من البطولة المصرية على ملعب السويس الجديد ونرصد مباريات اليوم حصريا من رابط koraon اون لاين عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب

ننقل مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب فى بث حصري للقاء الذى يقام فى منافسات دور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر في منافسة صعبة على الفريقين يسعى كلا منهما الى حسم اللقاء بالفوز والصعود الى الدور التالي من البطولة المصرية.

يستقبل ستاد السويس الجديد مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا من خلال موقع كورة اون koraon لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب مباشر فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة فى تغطية حية لمباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقع كورة أون اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم.

بطولة كأس مصر – دور الثمانية.
الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:00 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب كأس مصر
انتهت مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بفوز فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في منافسات بطولة كأس مصر

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

6 ساعات ago