مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود التى تقام مساء اليوم 27 من اغسطس الجاري حيث يستقبل ستاد الاسكندرية لقاء اليوم في الاسبوع ال22 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود على ملعب الاسكندرية حيث يدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء وهو الترتيب الخامس من البطولة برصيد 30 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق حرس الحدود في الترتيب العاشر بعدد 23 نقطة حتى الان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الثاني والعشرون من بطولة الدوري المصري يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الممتاز المصري بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

بطولة الدوري المصري الممتاز
موعد مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود
توقيت الساعة 4:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 5:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود
انتهت مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المصري العام

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

بث مباشر مباراة اليمن وتيمور الشرقية التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025 – تحت 19 سنة

يترقب جماهير كرة القدم مباريات منتخب اليمن للشباب في تصفيات كأس آسيا التي ستقام في… Read More

15 دقيقة ago