ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

نرصد عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش فى نقل حصري عبر البث المباشر من رابط كورة اون فى لقاء يجمع الفريقين على ملعب جهاز الرياضة العسكرى yallakora مباشر مساء اليوم 20 من يناير ومشاهدة مباريات اليوم مباشر في مواجهات بطولة الدورى العام المصرى في الاسبوع 14 من فاعليات بطولة الدورى الممتاز بث مباشر مباريات اليوم من kora online.

 

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم مجانا حيث  يواجه فريق الاتحاد السكندرى نظيره فريق طلائع الجيش في فاعليات الدوري العام في صراع على الثلاثة نقاط ونتابع مباراة اليوم مباشر عبر رابط kora online مع مشاهدة مباريات اليوم لايف من موقع كورة اون في نقل حصري بجودة عالية عبر bein sports.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بث مباشر

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش فى تغطية مباشرة عبر koora live حيث تقام المباراة في منافسات الدورى العام المصرى ونتابعها عبر موقع كورة اون لايف فى متابعة شاملة من رابط yalla shot ومشاهدة مباريات اليوم مجانا فى  منافسة نارية تجمع الفريقين في مواجهات الجولة ال14 من البطولة المصرية يلا كورة مباشر في متابعة حصرية للقاء عبر bein sports لايف.

بطولة الدورى المصري الممتاز
مباراة الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

انتهت مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بفوز فريق الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذي اقيم في الدورى المصرى

إغلاق