مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد المنستيري وفاسيل كيتيما الكونفدرالية الافريقية

نعرض من موقع كورة اون نتيجة مباراة الاتحاد المنستيري وفاسيل كيتيما Monastir Union vs Vasil Kitima فى الكونفدرالية الأفريقية مساء اليوم 6 من ديسمبر حيث تنطلق المباراة على ارض ملعب فاسيل كيتيما فى مباراة الاياب من الدور ال ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري وفاسيل كيتيما بث مباشر

يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد المنستيري وفاسيل كيتيما في منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية التى تقام على ملعب كيتيما في إطار منافسات اياب الدور ال64 في الكونفدرالية الأفريقية وقد انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز الاتحاد المنستيري بهدفين دون رد ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

يلتقي فريقي الاتحاد المنستيري وفاسيل كيتيما مساء اليوم  في توقيت الساعة الثالثة بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية ونعرض عبر koraon ومشاهدة مباريات اليوم حصريا بجودة عالية.

بث مباشر مباراة الاتحاد المنستيري وفاسيل كيتيما

ننقل مباراة الاتحاد المنستيري مع فاسيل كيتيما حصريا عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية في نقل حصري بدون تقطيع بجودة عالية ومتابعة حصرية اون لاين في اطار مباريات الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الافريقية.

الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 15:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 16:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 17:00 مساء بتوقيت الامارات.
سيتم وضع البث قبل المباراة بساعة

انتهت مباراة الاتحاد المنستيري وفاسيل كيتيما بفوز فريق فاسيل كيتيما بهدفين مقابل هدف في الكونفدرالية الافريقية

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

31 دقيقة ago