ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد وأولمبيك آسفي البطولة العربية

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد وأولمبيك آسفي البطولة العربية

تنطلق مباراة الاتحاد وأولمبيك آسفي Etihad vs Olympic Safi مساء اليوم 15 من فبراير ونتابعها في بث مباشر ضمن مباريات آياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للاندية الابطال ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون في متابعة شاملة للمباراة يلا كورة مباشر عبر رابط koraon حصريا.

 

يلا كورة مشاهدة مباراة الاتحاد وأولمبيك آسفي بث مباشر

مشاهدة مباراة Etihad vs Olympic Safi بث حصري من موقع كورة اون مشاهدة مباراة الاتحاد السعودى اليوم ضمن منافسات آياب الدور ربع نهائي من بطولة كأس محمد السادس للاندية الابطال فى توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وهو يوافق الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية مشاهدة مباريات اليوم مجانا من رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر
مشاهدة مباراة الاتحاد السعودى فى البطولة العربية حيث يستضيف ملعب المسيرة الخضراء اللقاء الذى يجمع الفريقين مساء اليوم في البطولة العربية ونتابع مباراة اليوم عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon في بث مباشر مباريات اليوم  في البطولة العربية من خلال رابط موقع كورة اون وتغطية شاملة للمباراة بدون تقطيع.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع.

كأس محمد السادس للاندية الابطال
مباراة الاتحاد مع أولمبيك آسفي
الساعة 20:00 مساء بتوقيت مصر
الساعة 21:00 مساء بتوقيت السعودية

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد و أولمبيك آسفي البطولة العربية

انتهت مباراة الاتحاد و أولمبيك آسفي بفوز فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذي جمع الفريقين في منافسات البطولة العربية

إغلاق