مباريات اليوم

نتيجة مباراة الانتاج الحربي وطلائع الجيش الدوري المصري

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الانتاج الحربي وطلائع الجيش في الدوري المصري التى تقام مساء اليوم 29 من اغسطس حيث يستقبل ستاد السلام اللقاء في مواجهات الاسبوع ال23 من اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الانتاج الحربي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الانتاج الحربي مع طلائع الجيش على ملعب السلام حيث يدخل فريق الانتاج الحربي اللقاء وهو في الترتيب العاشر من البطولة برصيد 24 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة طلائع الجيش الترتيب ال14 بعدد 22 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الانتاج الحربي ضد طلائع الجيش فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الثالث والعشرون من بطولة الدوري المصري يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الممتاز المصري بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 13:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 15:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 16:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 17:30 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة الانتاج الحربي وطلائع الجيش
انتهت مباراة الانتاج الحربي وطلائع الجيش بفوز فريق طلائع الجيش بهدف دون رد في اللقاء الذى اقيم فى منافسات بطولة الدورى المصري

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

هدسون: مباراة الريان صعبة وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا

أكد أنتوني هدسون المدير الفني لفريق العربي على جاهزية فريقه لمباراة القمة مع الريان في… Read More

14 دقيقة ago