مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال والسويد دوري أمم أوروبا

نتابع نتيجة مباراة تركيا وصربيا من موقع كورة اون قي دوري أمم أوروبا مساء اليوم الاربعاء 14 من اكتوبر على ستاد خوسيه الفالادي في اطار منافسات اياب الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بالمستوى الاول من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية وننقل مباريات اليوم لايف.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال والسويد

ننقل مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ومنتخب السويد عبر موقع كورة اون في بث مباشر لايف حيث تنطلق صافرة الحكم على ملعب خوسيه الفالادي في توقيت الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت مصر بما يوافق العاشرة الا الربع بتوقيت السعودية

سوف تنقل مباراة البرتغال مع السويد على قناة beIN SPORTS HD 1 وهى الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية ونوفر من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم اون لاين في دوري الأمم الأوروبية حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقعنا كورة اون لجماهير كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة من رابط اتش دي بث مباشر لقاء المنتخب البرتغالى ضد المنتخب السويدى في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دورى أمم أوروبا فى تحديث مستمر للمباراة اون لاين.

موعد مباراة البرتغال والسويد دوري الأمم الأوروبية

الساعة 18:45 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:45 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:45 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:45 بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة البرتغال والسويد دوري الأمم الأوروبية
انتهت مباراة البرتغال والسويد بفوز منتخب البرتغال بثلاثة اهداف دون رد في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

ساعتين ago