نتيجة وملخص مباراة الترجي الرياضي وأولمبيك آسفي كأس محمد السادس للأبطال

نتيجة وملخص مباراة الترجي الرياضي وأولمبيك آسفي كأس محمد السادس للأبطال

نتيجة وملخص مباراة الترجي الرياضي وأولمبيك آسفي، اليوم السبت، الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد رادس الأوليمبي، بدور الـ16 ضمن كأس محمد السادس للأبطال، بث مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الترجي الرياضي وأولمبيك آسفي
بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي الرياضي وأولمبيك آسفي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين على ستاد رادس الأوليمبي، بدور الـ16 ضمن كأس محمد السادس للأبطال، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الترجي الرياضي 
بث مباشر مباراة اليوم الترجي الرياضي، حيث من المقرر أن يلتقى بنظيرة أوليمبك آسفي، على ستاد رادس الأوليمبي، بدور الـ16 ضمن كأس محمد السادس للأبطال، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة أوليمبك آسفي
بث مباشر مباراة اليوم أوليمبك آسفي، حيث من المقرر أن يلتقى بنظيرة الترجي الرياضي، على ستاد رادس الأوليمبي، بدور الـ16 ضمن كأس محمد السادس للأبطال، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الترجي الرياضي وأولمبيك آسفي كأس محمد السادس للأبطال
حقق فريق أولمبيك آسفي الفوز على نظيرة الترجي الرياضي، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد رادس الأوليمبي، بدور الـ16 ضمن كأس محمد السادس للأبطال.

إغلاق