مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجزيرة والحسين إربد الدوري الأردني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الجزيرة والحسين إربد في منافسات  الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم  5 من نوفمبر ضمن مواجهات الجولة ال12 من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب عمان الدولي اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الجزيرة والحسين إربد بث مباشر

تنطلق مباراة الجزيرة مع الحسين إربد على ارض ملعب عمان حيث يدخل فريق الجزيرة المباراة وهو يتواجد في الترتيب الثاني بعدد 21 نقاط، فيما يحتل فريق الحسين المركز الخامس بعدد 16 نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاردني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة الجزيرة مع الحسين إربد فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

مباراة الجزيرة والحسين إربد الدوري الأردني
الساعة 16:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 18:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 19:30 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الجزيرة والحسين إربد الدوري الأردني
انتهت مباراة الجزيرة والحسين إربد بفوز فريق الجزيرة بهدفين مقابل هدف في منافسات الدوري الأردني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدل واسع حول صفقة الأهلي الشتوية المرتقبة

أثار خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي، جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي بعد تصريحه الأخير حول… Read More

34 دقيقة ago