ملخص ونتيجة مباراة الجزيرة والرفاع كأس الإتحاد الآسيوي

ملخص ونتيجة مباراة الجزيرة والرفاع كأس الإتحاد الآسيوي

انتهت مباراة الجزيرة والرفاع Al Jazira vs Riffa مساء اليوم 25 من فبراير ضمن مباريات كأس الإتحاد الآسيوي في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات من البطولة الاسيوية حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب عمان الدولي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر من خلال الرابط المجاني koraon في موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة الجزيرة والرفاع بث مباشر كأس الإتحاد الآسيوي

يمكنكم مشاهدة مباراة فريق الجزيرة مع فريق الرفاع عبر موقعنا كورة اون ضمن منافسات كأس الإتحاد الآسيوي حيث نعرض من رابط البث المباشر المجاني للموقع المباراة التى تجمع الفريقين مساء اليوم حصريا بجودة عالية وتحديث مستمر دقيقة بدقيقة في نقل حصري بدون تقطيع بجودة عالية في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي عبر رابط موقع koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مباراة اليوم بين الجزيرة ضد الرفاع من خلال موقع كورة اون ضمن منافسات دور المجموعات في الاسبوع الثاني من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي حيث يستضيف ملعب عمان الدولي اللقاء فى منافسة يسعى فيها كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز، يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا من منافسات البطولة الاسيوية عبر موقع koraon.

كأس الإتحاد الآسيوي
دور المجموعات – المجموعة الثالثة
مباراة الجزيرة ضد الرفاع
Al Jazira vs Riffa
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت مصر
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيتالسعودية

ملخص ونتيجة مباراة الجزيرة والرفاع كأس الإتحاد الآسيوي

انتهت مباراة الجزيرة والرفاع بفوز فريق الرفاع بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذي جمع الفريقين في منافسات كأس الإتحاد الآسيوي

 

إغلاق