مباريات اليوم

نتيجة مباراة الجونة وأسوان الدوري المصري

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الجونة وأسوان في الدوري المصري التى تقام مساء اليوم 24 من سبتمبر حيث يستقبل ستاد خالد بشارة اللقاء في مواجهات الاسبوع ال29 من اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الجونة وأسوان بث مباشر

تنطلق مباراة الجونة وأسوان على ملعب خالد بشارة ونتابعها عبر موقع كورة اون في نقل مباشر لايف حيث يدخل فريق الجونة اللقاء وهو في الترتيب الترتيب ال15 بعدد 28 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة اسوان الترتيب التاسع برصيد 34 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon..

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الممتاز المصري بدون تقطيع بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الجونة ضد اسوان فى تغطية مباشرة ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 18:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 19:30 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة وملخص مباراة الجونة وأسوان
انتهت مباراة الجونة وأسوان بفوز فريق الجونة بهدف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى المصري

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

20 دقيقة ago