مباريات اليوم

نتيجة مباراة الحسين إربد وشباب العقبة الدوري الأردني

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الحسين إربد وشباب العقبة في الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم 5 اكتوبر ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب الحسن اللقاء ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الحسين إربد وشباب العقبة بث مباشر

تنطلق مباراة الحسين إربد مع شباب العقبة على ستاد الحسن حيث يدخل فريق الحسين المباراة وهو يتواجد في الترتيب الخامس من جدول البطولة بعدد 13 نقطة حتى هذه الجولة، في المقابل يحتل فريق شباب العقبة المركز ال11 من البطولة بعدد ستة نقاط في جدول ترتيب البطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم من بطولة الدوري الاردني للمحترفين حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى بث مباشر للمباراة حيث يلتقي فريق الحسين إربد مع فريق شباب العقبة في الاسبوع العاشر من بطولة دورى المحترفين الاردني.

الساعة 04:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت الامارات.

نتيجة وملخص مباراة الحسين إربد وشباب العقبة
انتهت مباراة الحسين إربد وشباب العقبة بفوز فريق شباب العقبة بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات بطولة الدورى الاردني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مانشستر سيتي يتطلع للقب البريميرليج الجديد

  أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقه يمتلك شغفًا كبيرًا للتتويج… Read More

30 دقيقة ago