نتيجة وملخص مباراة الدحيل والسد نهائي كأس قطر

نتيجة وملخص مباراة الدحيل والسد نهائي كأس قطر

بث مباشر مباراة الدحيل والسد بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Dahiil vs Al Saad اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر يناير الجاري، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في آطار نهائي بطولة كأس قطر، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports، عبر موقع كورة أون kora online بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

بث مباشر مباراة الدحيل والسد

يمكن متابعة مباراة الدحيل والسد، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في آطار نهائي بطولة كأس قطر، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

بث مباشر مباراة الدحيل
ومن المقرر أن يلتقى الدحيل  بنظيرة السد، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر يناير الجاري،على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في آطار نهائي بطولة كأس قطر، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

بث مباشر مباراة السد
ومن المقرر أن يلتقى السد بنظيرة الدحيل، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر يناير الجاري، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، في آطار نهائي بطولة كأس قطر، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة وملخص مباراة الدحيل والسد بطولة نهائي بطولة كأس قطر
حقق فريق السد لقب كأس قطر بعد الفوز على نظيرة الدحيل، بأربعة أهداف نظيفة دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

إغلاق