مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الدحيل وقطر الدوري القطري

يقدم موقع كورة اون مباراة الدحيل وقطر Al Duhail vs Qatar في منافسات الدوري القطرى مساء اليوم 17 من اكتوبر حيث يستضيف ملعب عبدالله بن خليفة اللقاء في مواجهات الجولة الرابعة من ذهاب الدور الاول في البطولة القطرية ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الدحيل وقطر

نتابع فى تغطية حصرية مباراة الدحيل ضد قطر عبر موقع كورة اون فى نقل مباشر اون لاين حيث يستضيف اللقاء ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في صراع على الثلاثة وتنطلق صافرة المباراة في توقيت الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع koraon يوتيوب لايف.

بث مباشر مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري نجوم قطر بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية ومتابعة مشاهدة مباراة الدحيل مع قطر فى تغطية مباشرة من رابط يلا كورة مباشر لايف.

الساعة 02:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 04:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة وملخص مباراة الدحيل وقطر الدوري القطري
انتهت مباراة الدحيل وقطر بفوز فريق الدحيل بهدفين مقابل هدف في منافسات الدوري القطري

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

5 ساعات ago