نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي وفيتا كلوب دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي وفيتا كلوب دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي وفيتا كلوب Alragaa vs vita culb، اليوم الجمعة الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد مارتريس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة  مباراة الرجاء الرياضي وفيتا كلوب
بث مباشر مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي وفيتا كلوب، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد مارتريس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي
بث مباشر مباراة اليوم الرجاء الرياضي، حيث يحل المركز الرابع بدون نقاط، ومن أن يلتقى بنظيرة فيتا كلوب، على ستاد مارتريس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة فيتا كلوب
بث مباشر مباراة اليوم فيتا كلوب، حيث يحتل المركز الثالث بدون نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة  الرجاء الرياضي، على ستاد مارتريس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي وفيتا كلوب دوري أبطال أفريقيا
انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الرجاء الرياضي وفيتا كلوب، بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد، عن طريق اللاعب سفيان رحيمي بالدقيقة 48، على ستاد مارتريس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إغلاق