نتيجة مباراة الريان والوكرة الدوري القطري

نتيجة مباراة الريان والوكرة الدوري القطري

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة الريان والوكرة في منافسات الدوري القطرى للمحترفين مساء اليوم 19 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في مواجهات الجولة الرابعة من ذهاب الدور الاول في دوري نجوم قطر ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الريان والوكرة بث مباشر

نتابع فى تغطية حصرية مباراة الريان مع الوكرة عبر موقع كورة اون فى نقل مباشر اون لاين حيث يدخل فريق الريان اللقاء وهو في المركز السادس برصيد اربعة نقاط في جدول ترتيب البطولة، فيما يحتل فريق الوكرة المركز الرابع برصيد ستة نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع كورة اون koraon.

يستضيف لقاء فريقي الريان مع الوكرة ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في صراع على الثلاثة وتنطلق صافرة المباراة في توقيت الساعة السابعة الا الربع مساء بتوقيت مصر والثامنة الا الربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم من البطولة القطرية عبر موقعنا من koraon يوتيوب لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري نجوم قطر بدون تقطيع ومتابعة مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر اون لاين من رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة الريان والوكرة فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع الثاني والعشرون من بطولة دوري نجوم قطر يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

الساعة 04:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:45 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت الامارات.
سيم وضع البث قبل المباراة بساعة

نتيجة مباراة الريان والوكرة
انتهت مباراة الريان والوكرة بفوز فريق الريان بهدف دون رد في منافسات بطولة الدوري القطري

إغلاق