مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا

نعرض نتيجة مباراة  الزمالك والأهلي El Zamalek vs Al  Ahly مساء اليوم الجمعة 27 من نوفمبر في نهائي دوري أبطال إفريقيا في مواجهة خارج التوقعات تجمع مابين قطبي الكرة المصرية في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر

يمكنكم متابعة مباراة نادي الزمالك مع نظيرة الأهلي في منافسات نهائي بطولة دورى الابطال الافريقي على ارض ملعب القاهرة الدولي في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ونعرض عبر koraon مشاهدة مباريات اليوم حصريا بجودة عالية.

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد الاهلي مساء اليوم قناة بي إن سبورت القطرية beIN Sports HD 1 وقناة أون سبورت على التردد الأرضي بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي ويمكن متابعة اللقاء على الهواء مباشرة، عبر رابط البث المباشر الذي يقدمه موقعنا “كورة أون”.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الأهلي

يدخل الزمالك اللقاء ويفتقد عدد من العناصر الاساسية وهم الظهير الأيسر للفريق عبد الله جمعة ومدافع الفريق محمود الونش وصانع العاب الابيض  يوسف أوباما عقب الإعلان عن إصابتهم بفيروس كورونا.

في المقابل يدخل الأهلي  اللقاء ويغيب عنه عدد من اللاعبين ايضا وهم اللاعب أليو ديانج وصانع العاب الاحمر اللاعب صالح جمعة واللاعب وليد سليمان وذلك بسبب إصابتهم ايضا بفيروس كورنا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يمكن مشاهدة مباراة الزمالك والاهلى اليوم حصريا عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية في نقل حصري بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون بجودة عالية.

توقيت مباراة الزمالك والأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.

حقق فريق الاهلى الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي دورى الابطال الافريقي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نافاس ينقذ برشلونة بعد إصابة شتيجن المروعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد السابق، قد… Read More

14 دقيقة ago