نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري

ننقل من موقع كورة اون مباراة الزمالك والإسماعيلي Zamalek Vs Ismaili في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 26 من اكتوبر في منافسات الجولة ال34 من اياب الدور الثاني فى البطولة المصرية على ستاد القاهرة الدولي ونرصد في متابعة حصرية مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي

ننقل مشاهدة مباراة الزمالك مع الإسماعيلي مباشر في منافسات الدورى المصري الاسبوع ال34 حيث يحتل الزمالك الترتيب الثاني ويمتلك 68 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يدخل فريق الاسماعيلي المباراة ويحتل الترتيب ال11من جدول البطولة برصيد 41 نقطة ونتابع اللقاء عبر موقع كورة أون بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم .

يستقبل ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي مساء اليوم في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت السعودية ونرصد مشاهدة مباريات اليوم في اطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من اياب الدور الثاني في الدوري المصري.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حيث تنطلق مباراة مباراة الزمالك مع فريق الإسماعيلي مساء اليوم ونتابعها من خلال رابط البث المباشر المجاني في منافسات الدورى العام المصري في متابعة شاملة في بث مباشر مباريات اليوم  من البطولة المصرية بجودة عالية من خلال موقع كورة اون في بث مباشر اون لاين وتغطية حصرية للمباراة لايف.

الساعة 06:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت الامارات.
سيم وضع البث قبل المباراة بساعة

نتيجة وملخص مباراة الزمالك والإسماعيلي الدوري المصري
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الزمالك والإسماعيلي بفوز فريق الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات الدوري المصري

إغلاق