مباريات اليوم

ملخص مباراة الزمالك والرجاء الرياضي

يستقبل ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والرجاء الرياضي في بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الأربعاء 4 من نوفمبر في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال الإفريقي، ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر

يلتقي فريقي الزمالك مع الرجاء في منافسات الاياب من الدور نصف النهائي في البطولة الافريقية وقد انتهى لقاء الذهاب الذى اقيم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب بفوز الزمالك بهدف دون رد ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon.

يستضيف ملعب القاهرة الدولي اللقاء الذى يجمع بين فريقي الزمالك مع الرجاء الرياضي مساء اليوم في توقيت الساعة الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم من بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر موقع كورة اون.

 

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء

سوف تنقل مباراة الزمالك مع الرجاء شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 7  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مشاهدة مباراة يوفنتوس وفرينكفاروزي فى تغطية مباشرة عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من دوري الأبطال الإفريقي.

تشكيل مباراة الزمالك

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط دفاع: عبدالله جمعة، محمود علاء، محمد عبدالغني، حازم إمام.

خط وسط: طارق حامد، إسلام جابر، فرجاني ساسي، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي.

خط هجوم: مصطفى محمد.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.
سيم وضع البث قبل المباراة بساعة

انتهاء الشوط الاول الزمالك 0 الرجاء 0

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الساعة العاشرة مساءً… Read More

30 دقيقة ago