نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش Zamalek vs Talae Al Gesh في منافسات الدوري المصري مساء اليوم 6 من سبتمبر في الاسبوع ال25 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر 

مشاهدة مباراة الزمالك مع طلائع الجيش على ملعب القاهرة الدولي عبر موقعنا كورة اون حيث يدخل فريق الزمالك اللقاء وهو الترتيب الثاني من البطولة برصيد 48 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق طلائع الجيش في الترتيب ال12 بعدد 26 نقطة حتى الان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق الزمالك مع فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الاسبوع الخامس والعشرون من مباريات بطولة الدورى العام المصري فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 18:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:30 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش
انتهت مباراة الزمالك وطلائع الجيش بفوز فريق الزمالك بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق