مباريات اليوم

ملخص ونتيجة مباراة الزوراء والطلبة الدورى العراقى

انتهت مباراة الزوراء والطلبة بث مباشر التى اقيمت مساء اليوم 16 من فبراير في انطلاق الجولة الاولى من منافسات بطولة الدورى العراقي الممتاز على ارض ملعب الشعب الدولى يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon .

 

مشاهدة مباراة الزوراء والطلبة بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الزوراء ضد الطلبة في بث مباشر مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الاولي من ذهاب الدور الاول من بطولة الدورى العراقي الممتاز ونرصد مشاهدة مباراة اليوم من خلال موقع كورة اون في متابعة شاملة للقاء حيث تنطلق المباراة على ارض ستاد الشعب الدولي في توقيت الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر بما يوافق الرابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من koraon.

مشاهدة مباراة اليوم بث مباشر

حيث يمكن مشاهدة مباراة فريق الزوراء مع فريق الطلبة مباشر من خلال موقع كورة اون في بث مباشر مباريات اليوم من منافسات الدورى العراقي الممتاز فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية عبر رابط موقعنا .

نتابع مباراة اليوم عبر رابط البث المجاني من موقع koraon في بث مباشر مباريات اليوم في تغطية شاملة للمباراة لايف.

بطولة الدورى العراقي الممتاز
مباراة الزوراء ضد الطلبة
توقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة الزوراء والطلبة الدورى العراقى

انتهت مباراة الزوراء والطلبة بفوز فريق الزوراء بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات بطولة الدورى العراقى الممتاز

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

6 ساعات ago